منتجاتنا

بفضل التزامنا الراسخ بالتميز، تمكنّا من توفير منتجات تنفرد بأعلى مستوى من الجودة لقطاعات عدة، بما فيها الصناعة، والطاقة، والرعاية الصحية، والسياحة، والتطوير العقاري – وتلبية الاحتياجات المتعلقة بالتدفئة والتهوية وتكييف الهواء، والسباكة، ومكافحة الحرائق، وإدارة التمديدات الكهربائية.

ومن بين المنتجات التي نوفّرها للعملاء الوصلات المحززة، والأنابيب والنظم، والصمامات، والعدادات، وملحقات الصرف، وقنوات الأسلاك الكهربائية وغيرها الكثير.

أما مصدرها، فهو أفضل الشركات المصنّعة العالمية مثل Victaulic، وWatts، وDanfoss، وKamstrup، وValmatic، وAmerican Fire Control، وGepico.

WILO

<انضم إلى التطور مع WILO وانطلق نحو مستقبل أفضل مع حلول متطورة لمياه أفضل.
تغلب على تحديات اليوم وواكب الصيحات القادمة بمنتجات موثوقة وصديقة للبيئة وفعّالة من حيث الطاقة.

VICTAULIC

تواصل خدمات التصميم والحلول المبتكرة التي تقدّمها شركة Victaulic منذ العام 1919 زيادة إنتاجية البناء وتقليل المخاطر، ما يضمن استكمال المشاريع بشكل آمن وفي الوقت المناسب وضمن حدود الميزانية المحددة لذلك. وقد تم تصميم حلول النظم التي تقدّمها شركة Victaulic المتخصصة في وصل الأنابيب والتحكم في التدفق بشكل يضمن الثبات والمتانة في جميع الظروف، بغض النظر عن مدى الضغط.

تقدّم شركة Victaulic مجموعة واسعة من المنتجات مثل الصمامات، والوصلات، والقارنات الميكانيكية، وفواصل التمدد، والقطع، والمحوّلات، والمصافي، وأجهزة الشفط، والمعدات، والأدوات، وأدوات تركيب الأنابيب.

WATTS

تأسست شركة WATTS في العام 1874 في الولايات المتحدة الأمريكية، ولطالما تميّزت بمساهماتها المهمة والمستمرة في التطور التكنولوجي للسوق، فقد أجرت بحوثًا وعملت على تطوير صمامات ومنتجات ذات صلة أحدثت نقلة نوعية في حلول المياه الخاصة بنظم التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والسباكة والصرف الصحي.

DANFOSS

شركة Danfoss هي إحدى الشركات الصناعية الكبرى في الدنمارك. وتُعتبر المجموعة العالمية رائدة في مجال البحث، والتطوير، والإنتاج، والمبيعات، والخدمات الخاصة بالمكوّنات الميكانيكية والإلكترونية لقطاعات عدة.

VALMATIC

تقدم شركة Val-Matic أكثر من 50 عامًا من الخبرة في مجال توفير خط كامل من صمامات الهواء حتى 20 بوصة و قواطع كهربائية يصل حجمها إلى 42 بوصة.

GEPICO

شركة رائدة في مجال توريد وتصنيع منتجات إدارة الأسلاك والكابلات العالية الجودة والفعالة من حيث التكلفة مقرّها الشرق الأوسط. تعمل مؤسسة الخليج الفنية الصناعية (جبكو) على توريد منتجات إدارة الأسلاك والكابلات منذ حوالى 25 سنة، وقد تطوّرت مع شركائها لتصبح إحدى العلامات والشركات المصنّعة الرائدة في الشرق الأوسط.