حول الشركة

تتخذ شركة الأعمال العربية الحديثة من مدينة جدة في المملكة العربية السعودية مقرًا لها، وهي تُعتبر شاهدًا على عقود من التفاني والتميز في القطاع. تأسست الشركة في العام 1997، ومعها بدأت رحلتنا بتركيز واضح وثابت على تجارة مواد البناء العالية الجودة وتوريدها.

بفضل التزامنا الراسخ بالتميز، تمكنّا من توفير منتجات تنفرد بأعلى مستوى من الجودة لقطاعات عدة، بما فيها الصناعة، والطاقة، والرعاية الصحية، والسياحة، والتطوير العقاري – وتلبية الاحتياجات المتعلقة بالتدفئة والتهوية وتكييف الهواء، والسباكة، ومكافحة الحرائق، وإدارة التمديدات الكهربائية. ومن بين المنتجات التي نوفّرها للعملاء الوصلات المحززة، والأنابيب والنظم، والصمامات، والعدادات، وملحقات الصرف، وقنوات الأسلاك الكهربائية وغيرها الكثير، ومصدرها أفضل الشركات المصنّعة العالمية مثل Victaulic، وWatts، وDanfoss، وKamstrup، وValmatic، وAmerican Fire Control، وGepico.

يتسم التطوّر الذي تشهده شركة الأعمال العربية الحديثة بالسعي الدؤوب لضمان الجودة، والابتكار، ورضا العملاء. ونحن نعتبر أنفسنا شركاء في رحلة المملكة العربية السعودية نحو التقدم، والتنمية المستدامة، والتنوع الاقتصادي. كذلك، نتطلّع إلى مستقبل حيث تساعد مساهماتنا في بناء وطن أكثر قوة وقدرة على الصمود.

تلتزم شركة الأعمال العربية الحديثة بتقديم خدماتها للمملكة العربية السعودية والمنطقة بكل نزاهة، وتحرص على توفير أفضل المواد والمنتجات اللازمة من أجل التطور. وتماشيًا مع أهداف رؤية السعودية 2030، نواصل سعينا لتحقيق التميز كجهة مساهمة في نمو المملكة وازدهارها – للعام 2030 وما بعده.

استراتيجية الشركة

نحن في شركة الأعمال العربية الحديثة نعتبر أن الثقة والشفافية هما من المبادئ التي نسترشد بها لرسم كل جانب من جوانب عملياتنا التشغيلية. فقوة أعمالنا تنبع من قوة علاقاتنا. وبالتالي، فإن تطوير هذه العلاقات ليس مجرّد استراتيجية؛ بل قيمة أساسية بالنسبة إلينا. فنحن نمنح الأولوية لعملائنا ومورّدينا، ونعتبرهم شركاء أساسيين في أعمالنا.

نركّز على تقديم منتجات تتميز بأعلى مستوى من الجودة، وعلى توفير نظم حديثة وحلول بناء مبتكرة. فعملاؤنا يعتمدون علينا للحصول على مواد وخدمات تستوفي أعلى المعايير، ونحن نتحمل هذه المسؤولية بشكل تام. ولتحقيق هذه الغاية، نحرص على أن تتسم منتجاتنا بأعلى المعايير وأبرز مزايا الابتكار السائدة في القطاع.

كي نبقى قادرين على المنافسة والاستجابة بشكل سريع للمتطلبات، نستخدم أحدث النظم لإدارة المخزون، وتوفير الخدمات اللوجستية، وتنفيذ عمليات سلسلة التوريد. وهذا ما يمكّننا من تبسيط الإجراءات، وتقليص أوقات التنفيذ، وتحسين عملية تخصيص الموارد، ما يضمن بالتالي تحقيق وفورات في التكاليف يمكن أن يستفيد منها عملاؤنا أيضًا.

نحن أبناء المنطقة وتاريخنا من تاريخها، ونحن نعتمد نهجًا موحدًا يجمع بين الجودة، والكفاءة، والعلاقات، والقدرة على التكيّف، التي تهدف جميعها إلى الارتقاء بنا لنكون المزوّد الرئيسي في قطاع مستلزمات البناء والتطوير العقاري السعودي.

نسعى باستمرار ليس فقط إلى تلبية الاحتياجات الراهنة، بل إلى تشكيل مستقبل قطاعنا في المملكة العربية السعودية خدمة للأجيال المستقبلية في المنطقة.

رؤيتنا

تماشيًا مع مبادرة رؤية السعودية 2030 الطموحة والتي تهدف إلى تعزيز حلول الطاقة المستدامة والصديقة للبيئة، تلتزم شركة الأعمال العربية الحديثة المحدودة بتوفير منتجات مبتكرة وعالية الجودة.

نحن في شركة الأعمال العربية الحديثة نلتزم بأن نكون شريكًا معترفًا به وموثوقًا في رحلة المملكة العربية السعودية نحو التقدم والازدهار. ونتطلّع إلى التميّز بصفتنا مساهمًا فريدًا وموثوقًا به في نمو المملكة وتطوّرها وذلك على مستوى مختلف

مهمتنا هي خدمة الاقتصاد السعودي والمساعدة لتوفير نوعية حياة أفضل لكل من المواطنين والمقيمين في المملكة.

عملاؤنا

عملائنا